الصفحة الرئيسية

الأمن المركزي يؤكد أهمية توطيد التعاون بين المواطن ورجال الأمن


اليوم:  9
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2008
أكد قائد قوات الأمن المركزي اللواء الركن عبد الملك الطيب أن التعاون والعلاقات الحسنة والترابط بين المواطن ورجل الأمن هي الأساس في تحقيق الأمن والسكينة والحفاظ على الأرواح والممتلكات وصون الأعراض.
 وأشاد اللواء الطيب في كلمة له أمام منتسبي فرع الأمن المركزي بمحافظة تعز خلال زيارته التفقدية للفرع اليوم, بالجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبي الفرع في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة في المحافظة, مثمنا اهتمام القيادة السياسية بتطوير قدرات الأمن المركزي لتكون قوة ردع لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن.
 وتطرق إلى الجهود التي بذلها مؤسس الأمن المركزي المرحوم محمد عبد الله صالح في سبيل تطوير مهمام وعمليات قوات الأمن المركزي لتكون صمام أمان الثورة والوحدة والبناء والتنمية, مترحما على أرواح وشهداء الواجب الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل رفعة الوطن وأمنه واستقراره والدفاع عن مكتسباته من منتسبي الأمن المركزي في مختلف المحافظات.
 كما أستعرض الدور النضالي لأبناء محافظة تعز الذي كان لهم شرف الدفاع عن الثورة والوحدة التي مثلت منطلقا للأحرار والصخرة الصماء التي تحطمت عليها أحلام الواهمين في العودة بالوطن إلى براثن الجهل والتخلف والمرض.
 ولفت أن عملية تحديث فروع الأمن المركزي بالأسس العلمية الحديثة تأتي تنفيذا للبرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح.
 وكان وكيل محافظة تعز محمد عبد الملك الهياجم ألقى كلمة أكد فيها فخر واعتزاز أبناء محافظة تعز بالأدوار البطولية والوطنية لقوات الأمن المركزي في الحفاظ على الأمن وضبط الخارجين عن القانون وفي مكافحة الشغب ومحاربة الإرهاب.
 وقدر الرعاية والاهتمام الذي يوليه فخامة الرئيس علي عبد الله صالح للمؤسسة العسكرية والأمنية للدفاع عن سيادة وأمن الوطن وحماية المكاسب والمنجزات , داعيا المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن لسلامة الجميع .
 كما ألقى قاد فرع الأمن المركزي في المحافظة العميد الركن عبد الناصر القوسي كلمة ترحيبية استعرض فيها البرامج التدريبية وتنفيذ المهام الأمنية والعملياتيه الموكلة لفرع الأمن المركزي بتعز، مشيدا بدور السلطة المحلية والقيادة الأمنية بتعز في تعاونها ودعمها للأمن المركزي قي تنفيذ مهامه الأمنية بالمحافظة.
 بعد ذلك قدمت قوات الأمن المركزي عرضا للقوات الأمنية والصاعقة ومكافحة الشغب.
 
 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن