الصفحة الرئيسية

المخيم الطبي التابع للحرس الجمهوري يقدم خدماته الطبية لمنكوبي السيول


اليوم:  18
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2008
وصل الى المكلا مساء اليوم مخيم 22 مايو الطبي التابع للحرس الجمهوري لمساعدة متضرري كارثة السيول التي شهدتها محافظة حضرموت مؤخراً وذلك بناء على توجيهات قائد قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح . 
 وأوضح نائب رئيس المخيم الدكتور عبدالواسع الصلوي ان المخيم الذي يرأسه الدكتور ياسر عبدالمغني يضم أكثر من 180 كادراً طبياً ما بين استشاري وأخصائي وأطباء عموم وأسنان الى جانب مختبر متكامل وفنيين .. مبينا أن كوادر المخيم ستنزل ميدانيا الى المناطق المتضرر والاماكن الموبوءة ، وكذا أماكن الايواء الى جانب اختيار مدينتي تريم وسيئون مركزين دائمين للمخيم
 وأشار الدكتور الصلوي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) الى ان المخيم يشكل مستشفى عام كغيره من مستشفيات الجمهورية قادر على اجراء العمليات الجراحية إذا استدعت الضرورة الى ذلك .
 هذا وقد التقى أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حضرموت سعيد علي بايمين بطاقم المخيم بحضور وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس سعيد المنهالي .
 وعبر بايمين عن الشكر والتقدير لهذه المبادرة الانسانية من قبل القوات المسلحة.. مؤكداً حرص السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات من أجل انجاح مهمة وأهداف المخيم .
 
 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن