الصفحة الرئيسية

المصري يؤكد اهتمام وزارته بمتقاعديها والاستفادة من خبراتهم


اليوم:  10
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2008
أكد وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري ان قيادة الوزارة الداخلية تولي المتقاعدين من منتسبيها كل الرعاية والاهتمام. وتحرص على الاستفادة من خبراتهم المتراكمة من خلال تكليفهم بإعداد الدراسات والخطط الأمنية.
 جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم اليوم بالإدارة العامة للمرور بمناسبة توديع اللواء عبدالله شبيل واستقبال العميد يحيى زاهر الذي تم تعيينه مديرا عاماً للمرور خلفا للواء شبيل.
 وأشاد اللواء المصري بالجهود الكبيرة والدور البارز الذي لعبه اللواء عبدالله شبيل في الارتقاء بمستوى أداء الأجهزة المرورية. مشيرا إلى انه سيكون مستشار الوزارة في قضايا المرور والامن كونه خاض معترك العمل الأمني بمختلف مجالاته طوال أكثر من 30 عاما من الخدمة المتفانية والعطاء المثمر.
 من جهته استعرض العميد يحيى زاهر مدير عام المرور العديد من النجاحات والإنجازات التي تحققت للمرور خلال فترة تولي اللواء شبيل الإدارة العامة للمرور وفي مقدمتها إنشاء مراكز الإصدار الآلي في أمانة العاصمة ومحافظات عدن وتعز والحديدة وهو ما انعكس إيجابا على العمل المروري وشكل نقلة نوعية في مستوى أدائه. مؤكدا الحرص على الاستمرار في تنفيذ جميع الخطط والبرامج المرورية الجاري تنفيذها والهادفة لتطوير وتحديث النظام المروري في اليمن.
 وخلال الحفل تحدث اللواء عبدالله شبيل معبرا عن شكره لقيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء الركن مطهر رشاد المصري وزير الداخلية وسعادته بتكريمه وبما لمسه من رعاية واهتمام. مؤكدا اعتزازه بسنوات خدمته في صفوف وزارة الداخلية واستعداده لمواصلة مسيرة العطاء عبر أجهزتها الأمينة المختلفة، جنديا مخلصا لوطنه وقيادته الحكيمة ممثلة بفخامة علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .
 وكانت العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة ذات العلاقة بالِشأن المروري قد شاركت خلال الحفل تكريم اللواء عبدالله شبيل ومنحته الأوسمة والشهادات التقديرية.
 
 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن