الصفحة الرئيسية

وزير الصحة يتفقد سير أعمال المخيم الطبي المجاني بسيئون


اليوم:  10
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2008
تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الكريم يحيى راصع اليوم سير أعمال وأنشطة المخيم الطبي المجاني الذي ينفذه في مستشفى سيئون العام قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة .
 وأطلع الوزير راصع علي الخدمات الطبية التي يقدمها المخيم وتشتمل علي عدد من التخصصات منها الجراحة العامة وجراحة التجميل والأنف والإذن والحنجرة والعيون والنساء والتوليد ، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات في أمراض القلب والباطنية وأمراض الكلى والصحة الإنجابية ورعاية الحوامل وأمراض ا الأطفال .
 إلى ذلك تفقد وزير الصحة العامة والسكان خلال زيارته لسيئون على الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى الميداني الإماراتي المقام حاليا في منطقة الغرف مدينة سيئون ، وبحث مع رئيس جمعية الهلال الأحمر الإماراتي حميد الشامي مجالات التعاون والتنسيق فيما بين أنشطة المستشفى الميداني والمخيم الطبي والمرافق الصحية العامة في محافظة الوادي والصحراء بما من شانه تغطية جميع المديريات بالخدمات الصحية .
 من جهة أخرى حضر الوزير راصع تدشين مشروع إغاثة المناطق المتضرر في السيول الذي تنفذه مؤسسة الصالح الاجتماعية الخيرية ، ويشتمل المشروع على مواد إغاثة تشمل كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والغذائية وغيرها بكلفة إجمالية بلغت 7 ملايين و 500 ألف ريال .
 
 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن