الصفحة الرئيسية

فخامة الرئيس يتفقد عدد من مديريات محافظة الحديدة


اليوم:  8
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2008

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية شملت عدد من المديريات في محافظة الحديدة، اطلع خلالها على الاضرار الناتجة عن الامطار الغزيرة وتدفق السيول في تلك المديريات ومنها مديريات الصليف وكمران والمنيرة واللحية.
وقد زار فخامته جزيرة كمران حيث كان في استقباله مدير المديرية رئيس المجلس المحلي احمد مارش واعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية والمسؤولين وافراد الحامية بالجزيرة.
حيث تفقد الرئيس احوال المواطنين في الجزيرة واستمع الى قضاياهم وتطلعاتهم.
كما تفقد افراد الحامية بالجزيرة، وقد تحدث فخامة الاخ الرئيس الى ابناء الجزيرة حيث اشار الى ان زيارته تأتي للاطلاع على الاوضاع في الجزيرة واحوال المواطنين فيها .
لافتا الى انه قد اصدر توجيهاته باستكمال مشروع الكهرباء في الجزيرة وبتوفير مولد كهربائي بقوة واحد ميجا للجزيرة، بالاضافة الى تشغيل محطة تحلية المياة لصالح مياة الشرب للمواطنين، وكذا المشاريع التي تحتاجها الجزيرة.. مؤكدا الاهتمام بالجزيرة وابنائها.
وقد عبر الاخوة المواطنون عن سعادتهم بزيارة الاخ الرئيس لهم وتفقده لاحوالهم عن قرب.. مشيرين بان ذلك ليس بغريب على فخامته لما يؤكده دوما من حرص في تلمس احوال المواطنين وقضاياهم عبر النزول الميداني المباشر وتوجية الجهات المعنية بحلها .
وزار فخامة الرئيس جزيرة بكلان حيث كان في استقباله افراد الحامية الذين اطلعوه على احوالهم كما تلمس احوال الصيادين بالجزيرة ووجه بتوفير الخدمات المطلوبة للجزيرة .
رافق فخامةالرئيس خلال الزيارة نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والامن الدكتور رشاد العليمي وامين عام الرئاسة عبدالله حسين البشيري وقائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية اللواء على محسن صالح وامين
عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة حسن الهيج.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن