الصفحة الرئيسية

مجور يثمن دور الصندوق العربي للإنماء تجاه أهداف التنمية اليمنية


اليوم:  8
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2008
ثمن رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور الدور الريادي للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي تجاه خدمة أهداف وتوجيهات التنمية اليمنية، معبراً عن الارتياح الكبير لمستوى التعاون القائم بين اليمن والصندوق.
 منوهاً إلى الآلية المتطورة والشفافة للصندوق العربي، والتي مكنته من توسيع نشاطه على المستوى العربي والدولي.
 جاء ذلك أثناء لقاء رئيس الوزراء اليوم بصنعاء المدير التنفيذي للصندوق العربي عبد اللطيف الحمد، والذي عبر خلال اللقاء عن تعازيه الحارة لرئيس الوزراء في ضحايا كارثة السيول، الذين استشهدوا في محافظتي حضرموت والمهرة بالمنطقة الشرقية، مؤكداً حرص الصندوق على المساهمة في التخفيف من آثار هذه الكارثة سواء خلال هذه الفترة أو المرحلة اللاحقة التي تشمل إعادة البناء لما دمرته الأمطار والسيول.
 وتطرق اللقاء إلى المشاريع التي يمولها الصندوق العربي، ومستوى الإنجاز فيها، إلى جانب أولويات الاستفادة من المبلغ الذي خصصه الصندوق لمساندة الجهود المبذولة في معالجة آثار الكارثة التي خلفتها الأمطار والسيول.
 حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم الأرحبي، ووزير المالية نعمان الصهيبي، ووكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع المشاريع عبدالله الشاطر، ومدير وحدة متابعة تنفيذ المشروعات الممولة من الصندوق العربي المهندس محمد
 المسوري.
 
 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن