الصفحة الرئيسية

مجور يلتقي المدير الإقليمي للبنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط


اليوم:  19
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2008
ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور بصنعاء مع المدير الإقليمي للبنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ايما نويل علاقات التعاون بين اليمن والبنك الدولي وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بسير تنفيذ المشروعات التي يمولها البنك في عدد من القطاعات.
 وبحث اللقاء الذي حضره الممثل الجديد للبنك الدولي بصنعاء بنسون اتنج توجهات التعاون واولوياته للفترة الحالية والقادمة بما في ذلك دور البنك في مساندة الجهود الحكومية لحصر الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية بمحافظتي حضرموت والمهرة بالمنطقة الشرقية والمساهمة في إعادة بنائها.
 ونقل المسؤول الدولي تعازي رئيس البنك الدولي للقيادة السياسية والشعب اليمني في ضحايا الأمطار والسيول. مؤكدا ان البنك الدولي سيعمل على مساعدة اليمن لتجاوز أثار هذه الكارثة وذلك بعد انتهاء فريق الفنيين من حصر حجم الأضرار في البنية التحتية بالمناطق المتضررة.
 وأشاد رئيس الوزراء أثناء اللقاء بدور البنك الدولي في دعم التنمية في اليمن. مثمنا التجاوب السريع للبنك مع تداعيات الكارثة التي خلفتها الامطار والسيول في المنطقة الشرقية وإرساله الفوري لفريق فني لحصر الأضرار تمهيدا لإعادة البناء والاعمار. معربا عن ثقته بدعم البنك الدولي اللاحق لعملية الحصر وذلك في اطار العلاقات المتميزة القائمة بين اليمن والبنك الدولي.
 
 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن