الصفحة الرئيسية

الراعي يرحب بالاستثمارات الكويتية ويشيد بمؤسسة التواصل الانسانية


اليوم:  24
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2008

رحب رئيس مجلس النواب يحيى على الراعي خلال لقائه اليوم رئيس منظمة الرحمة العالمية الخيرية الكويتية عبد العزيز حمود الجيران وعدد من رجال الأعمال الكويتيين الذي يزورون بلادنا حاليا ، بالاستثمارات الكويتية في بلادنا.
ونوه  الراعي خلال اللقاء بالمزايا والتسهيلات التي تكفلها التشريعات اليمنية لكافة المستثمرين المحليين ومن الدول الشقيقة والصديقة وكذا المجالات الواسعة للاستثمار في اليمن والتي منها مجالات الصناعة والزراعة والأسماك والسياحة وغيرها.
واشاد رئيس مجلس النواب  بالأعمال الخيرية والتنموية التي تقدمها مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية وقدم الشكر للقائمين عليها لما تقدمه المنظمة من خدمات إنسانية جليلة وخاصة في بناء المساجد وتقديم الدعم للمزارعين ذوي الدخل المحدود وللفقراء والمحتاجين, وتمنى لهم التوفيق والنجاح في جميع أعمالهم. 
من جانبه عبر رئيس منظمة الرحمة العالمية عن سعادته بهذه الزيارة لليمن ولقاءه برئيس مجلس النواب .. مستعرضا الأعمال الخيرية و التطوعية والإنسانية التي تقدمها المنظمة, والتي تصب في خدمة ذوي الحاجة وتخفيف معاناتهم.
وقال الجيران أن المنظمة تنفذ مشاريع تنموية في اليمن عن طريق مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية وتحظي بكل الدعم والتعاون لتسهيل أعمالها في اليمن بما يمكنها من تحقيق مهماتها الإنسانية والطوعية.
هذا وقد منح رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي شهادة تقديرية لرئيس منظمة الرحمة العالمية الكويتية عرفانا بالدور الإنساني والخيري والتنموي الذي تضطلع به المنظمة في اليمن.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن