الصفحة الرئيسية

الهتار : سيتم إستبعاد اي وكالة تفويج للحجاج يقدر اداؤها بأقل من 70 %


اليوم:  18
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2008
عقد اليوم بمكة المكرمة اجتماع برئاسة وزير الاوقاف والإرشاد حمود الهتار رئيس لجنة الحج ضم الاخوة المطوفين ورؤساء الافواج ومسئولي الوكالات المشاركة في عملية التفويج وتقديم الخدمات لحجاج هذا العام.
 وناقش الاجتماع عدد من القضايا المتعلقة بموسم الحج والتفويج والمسائل المتعلقة بأداء الوكالات والخدمات التي تقدمها للحجاج. 
 وفي اللقاء تحدث القاضي الهتار بكلمة شدد فيها على أهمية الالتزام بمواصفات وشروط خدمات الحجاج المنصوص عليها بالانظمة اليمنية والسعودية ، وفي عقود الاتفاق المبرمة بين الوكالات والحجاج من تسكين وتوعية وتفويج وعملية النقل بين المشاعر المقدسة، وتسكين الحجاج في مخيمات منى وعرفة وعملية تفويج رمي الجمرات وتمكين الحجاج لذلك دون تعرضهم لأي عناء.. مشيرا الى ان لجان الرقابة الميدانية تعمل بصورة دائمة ومكثفة لتقييم اعمال الوكالات.
 واضاف : انه سيتم استبعاد اي وكالة يقدر ادائها بأقل من 70 بالمائة .. منوها الى ان هناك اجراءات وعقوبات سيتم اتخاذها ازاء كل من اخل او قصر او خالف مواصفات الخدمة والعقود المبرمة مع الحجاج.
 واشاد الهتار بما تحقق من تحسن في مستوى اداء الخدمات .. داعيا الى المزيد من الجهد لتحقيق الرضا لدى الحجاج بالخدمات المقدمة لهم.
 كما تحدث في اللقاء وكيل وزارة الاوقاف والارشاد لقطاع الحج والعمرة حسن الشيخ ركز في كلمته على جملة من الضوابط المتعلقة بأداء الخدمات المقدمة للحجاج من قبل الوكالات والمفوجين.
 

 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن