الصفحة الرئيسية

المصري يؤكد مراعاة حقوق الانسان اثناء تنفيذ المهام الامنية


اليوم:  26
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2008
اكد وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري ، ان المهام الامنية ، وتنفيذ اجراءاتها العملية تحظي بمتابعة مستمرة  للتأكد من مدى مراعتها لحقوق الانسان  .
 جاء ذلك خلال لقائه وفد منظمة هيومن رايتس ووتش الذي يزور اليمن حاليا.
 وفي اللقاء تم مناقشة عدد من المواضيع التي تهم حقوق الإنسان، حيث قدم الوفد شرحا مفصلا عن المهام العملية للوفد في اليمن. 
  من جانبه عبر الوفد عن شكره وتقديره لقيادة وزارة الداخلية على التفاعل الجاد في تسهيل مهمة الوفد.
 وفي لقاء اخر أشاد وزير الداخلية  بنجاحات المؤسسة الأمنية المتميزة في عملية الكشف عن الجريمة والاعمال الارهابية وملاحقة الخارجين عن القانون, مؤكدا أنها قوية بفضل منتسبيها الذين يعملون ليل نهار في خدمة الوطن وامنه واستقرار.
 وقال المصري في كلمته التي القاها اليوم السبت امام منتسبي وطلاب كلية الشرطة اثناء زيارته للكلية: ان ما تنعم به الجمهورية اليمنية من امن شامل يعود الى الاهتمام والرعاية التي تحظى به المؤسسة الامنية من القيادة السياسية الحكيمة بزعامة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.
 وأشار الى الدور الكبير الذي تقوم به كلية الشرطة ومعها بقية المؤسسات التعليمية التابعة لوزارة الداخلية في عملية رفد الاجهزة الامنية بالكوادر المتخصصة التي عملت وستعمل على تحقيق المزيد من النجاحات الامنية.
 وشدد وزير الداخلية على ضرورة بذل المزيد من الجهود في عملية التحصيل والتدريب لما من شانه رفع القدرات وصقل المهارات التي يتطلبها العمل الامني وفقا لاحدث المعلومات والعلوم الامنية, مثمنا الجهود التي تبذلها ادارة الكلية ومنتسبيها في عملية اعداد رجل الامن وفقا لمتطلبات العمل الامني.
 
 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن