الصفحة الرئيسية

السنفي يعود بعد مشاركة في اجتماع المجموعة العربية لأجهزة الرقابة


اليوم:  23
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2008
عاد إلى صنعاء اليوم رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الدكتور عبد الله السنفي بعد مشاركته على رأس وفد اليمن في الاجتماع الـ41 للمجلس التنفيذي للمجموعة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة الذي عقد مؤخرا بالعاصمة الأردنية عمان.
 وذكر السنفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الاجتماع الذي ترأس جلساته اليمن ناقش وأقر جملة من المواضيع أبرزها اعتماد الحساب الختامي لعام 2007م، وبرنامج التدريب والبحث العلمي لعام 2009م، والموازنة التقديرية للمجموعة لعام 2009م.
 وأضاف:" إن الاجتماع أقر تشكيل لجنتي تنمية القدرات المؤسسية والمعايير المهنية، وفريق عمل البيئة، واقتراح إعادة النظر في تشكيل لجنة شؤون مجلة الرقابة المالية للمجموعة".
 ولفت السنفي أن الاجتماع استعرض تقارير أجهزة الرقابة الأعضاء عن مشاركتها في اللجان ومجموعات العمل التابعة "للانتوساي" بما في ذلك الجهاز المركزي في اليمن خاصة ما يتصل بتمثيله للمجموعة العربية في لجنة التسيير التابعة للجنة بناء القدرات للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبية.
 كما استعرض الاجتماع تقارير رئيس المجلس التنفيذي والأمانة العامة ولجنة التدريب والبحث العلمي، واتخذ القرارات المناسبة بشأنها.
 
 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن