الصفحة الرئيسية

نائب رئيس الجمهورية يتقدم مشيعي جثمان المناضل العميد عبد الله الخضر


اليوم:  9
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2008

في موكب جنائزي مهيب شيع صباح اليوم جثمان المناضل الوحدوي العميد الركن عبدالله الخضر سعيد الذي وافاه الأجل يوم أمس إثر مرض عضال ألم به عن عمر ناهز 60 عاما, حافلا بالعطاء الوطني الزاخر في سبيل الوطن والقوات المسلحة.
وكان في مقدمة المشيعين عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية، ومعه نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي، ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد، ورئيس هيئة الأركان العامة أحمد علي الأشول، ونائب وزير الداخلية اللواء الركن صالح حسين الزوعري، ونائب رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء الركن علي منصور رشيد، ووكيل جهاز الأمن السياسي محمد جميع الخضر.
وبعد الصلاة على جثمان الفقيد بجامع الشهداء بالعاصمة صنعاء, رفع الجثمان ملفوفا بالعلم الجمهوري على أكتاف ثلة من ضباط حرس الشرف, الذين ساروا في مقدمة الموكب الجنائزي حاملين صور الفقيد والأوسمة والنياشين الممنوحة له، وفي مقدمتها وسام الوحدة, فيما كانت الموسيقى العسكرية تعزف الألحان الجنائزية.
وسار الموكب الجنائزي, إلى مقبرة الشهداء، حيث ووري جثمان الفقيد الثرى, وعقب ذلك قام المشاركون في التشييع بتقديم التعازي الحارة إلى أبناء الفقيد نايف وصالح وأقاربه وأصدقائه في هذا المصاب الجلل.
وشارك في التشييع مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن علي صالح الأحمر، ونائب رئيس هيئة الأركان لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح، ونائب رئيس هيئة الأركان لشؤون القوى البشرية اللواء الركن علي قطن، ونائب رئيس الأركان لشؤون التسليح اللواء الركن محمد راجح لبوزة، ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع، وعدد من القادة والضباط في القوات المسلحة والأمن، وحشد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية، وأصدقاء ومحبي الفقيد وزملائه وأهله وذويه.


سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن