الصفحة الرئيسية

مجلس الشورى يدين بشدة العدوان الصهيوني على غزة


اليوم:  30
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2008

دان مجلس الشورى بشدة العدوان البربري والوحشي الذي تنفذه قوات الاحتلال الصهيوني منذ صباح اليوم السبت على الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة وأدى إلى استشهاد وإصابة المئات.
ووصف بيان صادر عن هيئة رئاسة مجلس الشورى العدوان الإسرائيلي بأنه حرب إبادة شاملة يشنها جيش الاحتلال الصهيوني وسط صمت دولي مريب إزاء جريمة تطال الإنسانية في القرن الواحد والعشرين. 
ودعا مجلس الشورى في بيانه الأمة العربية والإسلامية بمؤسساتها الرسمية وفعالياتها المختلفة إلى إظهار التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني، وتقديم كافة أشكال الدعم له في هذه المرحلة الحاسمة.. مؤكداً في هذا الخصوص على أهمية التجاوب مع الدعوة الصادقة التي وجهها فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية لعقد قمة عربية طارئة للوقوف أمام هذا العدوان. 
وشدد المجلس على ً الحاجة إلى تقديم رسالة قوية إلى الكيان الصهيوني مفادها أنه ليس من المقبول أن تتفرد الآلة العسكرية الصهيونية الغاشمة بشعب أعزل وتظهر كل هذا الحقد وتمارس عدوانها البربري الغاشم بغية التوسع على أشلاء الشعب الفلسطيني الأعزل.
كما دعا البيان المجتمع الدولي ومنظمة الأمم المتحدة إلى التحرك الفوري لوقف العدوان، وإعمال العدالة الدولية لإنقاذ الشعب الفلسطيني، من براثن العدوان الإسرائيلي البربري الغاشم.
وأكدت هيئة رئاسة مجلس الشورى في ختام بيانها على حاجة العالم في هذه اللحظة إلى إظهار المصداقية والإنحياز إلى العدالة في مواجهة جريمة ترتكب ببشاعة ضد الإنسانية في قطاع غزة.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن