الصفحة الرئيسية

اللوزي يؤكد جهود الحكومة لاستضافة خليجي 20


اليوم:  13
الشهر:  يناير
السنة:  2009
أكد وزير الاعلام رئيس اللجنة التحضيرية العليا لخليجي 20 حسن احمد اللوزي ان الحكومة اليمنية تعمل جاهده لإستضافة منافسات دورة كاس الخليج العشرين مطلع العام 2011م خاصة وان البناء بدأ بشكل عملي لإقامة الملعب الدولي الثاني الذي سيحتضن جانبا من المنافسات .
 وبين رئيس اللجنة المنظمة في حوار أجرته معه صحيفة الوطن العمانية ونشر اليوم , انه تم اقرار كافة الرسومات والمتطلبات التى يتعين سرعة انجازها بتطوير قدرات استاد 22 مايو الحالي الذي يحتضن الافتتاح والختام بالإضافة إلى امور كثيرة تم حسمها لعملية الاستضافة ومنها اقرار الخطة الخاصة بالايوا ء واستكمال بنية الخدمات وتحديث الطرق في المحافظات.
 وتوقع اللوزي ان يشهد العام الجديد 2009 م العديد من الإنجازات في هذا الشأن , خصوصا وان موازنة خليجي 20 مفردة وهي مخصصة من وقت سابق وهي جاهزة لأن تصرف للمشاريع في هذه المحافظات .
 وحول ماثير اثير عن ترشيح دولة خليجية اخرى لاستضافة خليجي 20 نفى رئيس اللجنة التحضيرية نفيا قاطعا صحه ذلك وقال : " من اين هذا الكلام ،وهناك كلام اثير كثير لا مسؤل وكلام حقيقة ناتج عن نوايا سيئة ،اليمن تعد نفسها إعدادا كاملا لاستضافة خليجي 20 ، كما يجب ان تكون عليه الاستضافة من كافة الجوانب ، وما زال يجرى على كل المستويات لتحتضن العاصمة الاقتصادية عدن خليجي 20 وفي الموعد المحدد ومن أفضل المستويات .
 وعبر رئيس اللجنة المنظمة عن عمق العلاقات اليمنية العمانية وأنها لا تتأثر بالا شيا ء الاعتيادية الصغيرة التى قد تكون نتاج تقصير وخطأ غير معتمد .. مؤكدا ان اليمن ستسفيد من خليجي 19 الذي تستضيفه حاليا سلطنة عمان من خلال خبرة الأشقاء في عمان في عملية التنظيم والاستضافة.
 
 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن