الصفحة الرئيسية

فخامة الرئيس يستقبل سفير المغرب والهند


اليوم:  14
الشهر:  يناير
السنة:  2009

استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم سفير المملكة المغربية لدى اليمن محمد التهامي وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عمله.
وأشاد فخامة الرئيس بالجهود التي بذلها السفير خلال فترة عمله لدى اليمن من اجل خدمة العلاقات الاخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين .
من جانبه عبر السفير المغربي عن تقديره لفخامة الاخ الرئيس على ما حظي به من تسهيلات من قبل الجهات المعنية خلال فترة عمله .
وحمل فخامة الرئيس السفير المغربي نقل تحياته الى أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية ، وتمنياته لجلالته بموفور الصحة والسعادة وللشعب المغربي الشقيق دوام التقدم والازدهار .


 كما استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم سفير جمهورية الهند لدى اليمن آرإم اجاراوال،  وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عمله .
جرى خلال المقابلة تناول العلاقات بين البلدين الصديقين.
وقد أشاد فخامة الرئيس بالجهود التي بذلها السفير خلال فترة عمله لدى اليمن من اجل تعزيز العلاقات ومجالات التعاون المشترك بين اليمن والهند.
وحمل فخامة الرئيس السفير الهندي نقل تحياته الى رئيسة جمهورية الهند براتيبها ديفيسينغ ورئيس الوزراء مانموهان سينغ ، متمنيا لهما موفور الصحة والسعادة وللشعب الهندي الصديق دوام التقدم والازدهار.
حضر المقابلة امين عام الرئاسة عبد الله حسين البشيري.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن