الصفحة الرئيسية

رئيس مجلس الولايات بالإنابة بجمهورية السودان يغادر صنعاء


اليوم:  26
الشهر:  يناير
السنة:  2009
غادر صنعاء اليوم رئيس مجلس الولايات بالإنابة بجمهورية السودان الشقيقة الرئيس الدوري لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في إفريقيا والعالم العربي عبدالله أحمد الحردلو والوفد المرافق له بعد زيارة رسمية لليمن استغرقت عدة أيام.
 وقال المسئول السوداني لوكالة الإنباء اليمنية (سبأ) أنه بحث خلال زيارته مع رئيس مجلس الشورى وأعضاء المجلس عدد من المواضيع المتعلقة بمختلف الأمور المنظمة والمستقبلية لمجالس الشورى في العالمين العربي والإفريقي.
 مشيرا إلى أنه قام بزيارة للأمانة العامة للرابطة اطلع خلالها على المشاكل التي تعاني منها الأمانة والعاملين فيها ، إضافة إلى مراجعة اللوائح المالية والإدارية الخاصة بالأمانة العامة للرابطة.
 لافتا إلى أنه سيقوم بمرافقة رئيس مجلس الشورى خلال الفترة القادمة بزيارة بعض البلدان العربية والإفريقية بهدف استقطابها للدخول في الرابطة حتى يكتمل عدد الدول العربية والإفريقية في عضوية الرابطة.
 وعبر رئيس مجلس الولايات بالانابة عن شكرة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حضي بها والوفد المرافق له خلال الزيارة.كان في وداعة رئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني ، وأمين عام مجلس الشورى الدكتور نجيب عبدالملك سالم والسفير السوداني بصنعاء محمد أدم إسماعيل
 
 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن