الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يوجه بتوفير مستشفيات ميدانية لمواجهة الحالات الطارئة


اليوم:  4
الشهر:  فبراير
السنة:  2009
وجه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ، وزارة الصحة العامة والسكان بتوفير المزيد من المستشفيات الميدانية المجهزة التابعة لها وذلك بما يكفل مواجهة إي حالات طارئة والقيام بالنزول الميداني الى المواطنين في المديريات والمناطق البعيدة لتقديم خدمات طبية لهم .
 وأكد فخامته خلال زيارته اليوم للمستشفى الميداني الجديد التابع للحرس الجمهوري على ضرورة الاهتمام بالكادر الوسطي الطبي والفني وتوفيره ، لأهمية في تقديم العناية الطبية اللازمة للمرضى وتشغيل وصيانة الاجهزة والمعدات الطبية المتوفرة .
 واشاد فخامة الرئيس بالدور الايجابي الذي قام به المستشفى الميداني التابع للحرس في اجراء العلميات وتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين عبر المخيمات الطبية التي نفذها في عدد من المحافظات في الجمهورية ومنها محافظتي الضالع وحضرموت وبخاصة اثناء كارثة السيول التي تعرضت لها محافظتي حضرموت والمهرة .
 وأكد فخامته على ضرورة مواصلة اقامة تلك المخيمات الطبية الميدانية في المحافظات وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين فيها.
 وكان فخامته قد اطلع  على التجهيزات الطبية والفنية التابعة للمستشفى الميداني والذي يتسع لـ 25سريرا وتوجد به ثلاث غرف للعناية المركزة وغرفة للعمليات، بالاضافة الى قاطرتين لنقل المعدات اثناء عملية التنقل ، وتجهيزات طبية وفنية ومولد كهربائي متطور .
 
 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن