الصفحة الرئيسية

نائب رئيس الجمهورية يدعو الشباب إلى الاهتمام بجوانب السجل العلمي والدراسات


اليوم:  22
الشهر:  فبراير
السنة:  2009

أكد نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي على ضرورة بناء الصالات المغلقة والمرافق الرياضية في جميع محافظات الجمهورية.
وشدد نائب رئيس الجمهورية -خلال حضوره الاحتفال الشبابي الذي إقامته وزارة الشباب والرياضة اليوم في صنعاء بمناسبة اليوم الوطني للطفولة والشباب -على أهمية أن تكون استراتيجيات وزارة الشباب والرياضة مشتملة جميع الاتجاهات والجوانب وفقا للبرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ، والذي يحمل في طياته مشاريع إستراتيجية طموحة في جميع مناحي التطور والنهوض.
وقال نائب رئيس الجمهورية ان شريحة الشباب تمثل 70 بالمائة من اجمالي السكان في اليمن وهو ما يعني ان حاضر وقوة المستقبل هي في الشباب عماد التنمية والانتاج وفقا لاستراتيجيات البناء والتخطيط .
وأشار في كلمته إلى ان عدد الطلاب الملتحقين بالمدراس في مختلف المراحل الاساسية والثانوية يصلون إلى حوالي خمسة ملايين طالب وطالبة وذلك ما يمثل تيارا قويا من العطاء المتدفق باتجاه ازدهار الوطن وتحقيق المستقبل المنشود وبناء اليمن الحديث ، يمن العزة والكرامة ويمن الوحدة الوطنية والتلاحم الاخوي .
ودعا الشباب إلى المتابعة والاهتمام بجوانب البحث العلمي والدراسات التخصصية واللياقة والرياضة والاهتمام الكامل بكل ما يتعلق بالانجاز والانتاج والابتعاد عن العادات السيئة والبالية واتباع الاساليب الحضارية والصحية.
واشاد بما شاهده اليوم من نشاط وحيوية في المجالات الرياضية مثل الجمباز والتكواندو والروح العالية واللياقة الواضحة التي يتمتع به المشاركون.. شاكرا لهم حسن الاداء واستعدادهم للتطور والابداع.
كان في استقباله نائب وزير الشباب والرياضة حاشد عبدالله الاحمر ووكلاء والوزارة والقيادات الادارية والرياضية.

الثورة نت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن