الصفحة الرئيسية

الراعي ينقل تحيات رئيس الجمهورية لملك البحرين


اليوم:  13
الشهر:  مارس
السنة:  2009
 

استقبل صاحب الجلاله الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين اليوم بالمنامة رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي الذي نقل له تحيات فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية.
وخلال اللقاء استعراض رئيس مجلس النواب مع ملك البحرين عدد من الموضوعات المتصلة بالعلاقات الثنائية وآفاق تطويرها لتشمل مختلف المجالات السياسية والإقتصادية والثقافية والبرلمانية.
كما بحث رئيس مجلس النواب مع جلالة الملك القضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك والموقف تجاهها وفي هذا السياق عبر رئيس مجلس النواب عن تضامن بلادنا مع مملكة البحرين تجاه التصريحات التي اطلقها بعض المسؤولين الإيرانيين وتمس سيادة واستقرار البحرين .
وفي لقاءات منفردة ناقش الراعي مع كل من رئيس مجلس النواب البحريني الشيخ خليفة بن احمد الظراني ورئيس مجلس الشورى الشيخ على بن صالح الصالح العلاقات البرلمانية بين البلدين الشقيقين.
وأكد رئيس مجلس النواب في اللقائين ان هذه الزيارة تصب في مجرى تطوير العلاقات الثنائية البرلمانية نحو الأفضل.
وتناول اللقاء الذي جمع المسؤولين البرلمانيين في البلدين الشقيقيين مسائل تبادل الخبرات وتجارب العمل البرلماني والدعوة الى ضرورة رفع مستوى تنسيق المواقف البرلمانية في القضايا ذات الإهتمام والعناية المشتركة وعلى مختلف المحافل الإقليمية والدولية. 
حضر اللقاء الوفد البرلماني المرافق لرئيس مجلس النواب وعدد من اعضاء مجلسي البرلمان والشورى البحريني .
 

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن