الصفحة الرئيسية

الراعي يبحث مع رئيس الوزراء البحريني آفاق تعزيز التعاون الثنائي


اليوم:  2
الشهر:  مارس
السنة:  2009

بحث رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي اليوم بالمنامة في إطار زيارته الحالية لمملكة البحرين الشقيقة, مع رئيس مجلس الوزراء البحريني سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، بحث علاقات التعاون الأخوي بين البلدين والشعبين الشقيقين وآفاق تعزيزها وتطويرها.
كما جرى استعراض التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأكد الجانبان الحرص المشترك على الارتقاء بأشكال التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين إلى مصاف التطلعات المنشودة لكلا الشعبين اليمني والبحريني. 
من جهة ثانية أقام رئيس مجلس النواب البحريني الشيخ خليفة بن أحمد الظهراني, اليوم في المنامة مأدبة غداء على شرف رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي والوفد البرلماني المرافق له.
وخلال المأدبة تبودلت الأحاديث الودية بين الجانبين والتي عكست عمق العلاقات والروابط الأخوية بين الشعبين الشقيقين، ورغبتهما في تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين وتبادل الخبرات والتجارب في هذا المجال.
وكان رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي وصل صباح اليوم إلى العاصمة البحرينية المنامة على رأس وفد برلماني في زيارة تستغرق بضعة أيام يجري خلالها مباحثات مع رئاسة مجلس النواب البحريني وعدد من المسؤولين بمملكة البحرين تستهدف تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
يشار إلى ان رئيس مجلس النواب قد التقى يوم أمس بعدد من رؤساء البرلمانات العربية وبحث معهم سبل تطوير العلاقات البرلمانية.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن