الصفحة الرئيسية

مجلس الشورى يدين الاعتداء الإجرامي الذي استهدف سياحاً كوريين


اليوم:  17
الشهر:  مارس
السنة:  2009

دان مجلس الشورى بشدة حادث الاعتداء الإرهابي الإجرامي الآثم الذي استهدف سياحاً كوريين جنوبيين في الخامس عشر من هذا الشهر في وادي حضرموت، وأدى إلى مقتل أربعة سياح وإصابة آخرين.
بالإضافة إلى استشهاد مواطن وكذا إلحاق ذلك الحادث بحادث إرهابي وإجرامي آخر استهدف مواطنين كوريين اليوم الأربعاء في العاصمة صنعاء ولم يحقق أهدافه.
ووصف مجلس الشورى في بيان أصدره اليوم الأربعاء في ختام اجتماعه السادس الذي كرسه لمناقشة أوضاع السجناء والسجون، وصف هذين الحادثين بأنهما يأتيان في سياق الأفعال اليائسة التي تعبر عن حقد مستحكم لدى الإرهابيين ضد وطنهم وشعبهم وضد الإنسانية.
وفي حين أكد البيان على أن الجرائم الإرهابية التي يقدم عليها الإرهابيون، إنما تستهدف أمن واستقرار الوطن وتلحق الضرر بالمصالح المباشرة للمواطنين، مما يضع الإرهابيين في حالة تضاد كامل مع الوطن والشعب.
وشدد على أن تلك الجرائم، لن تثني وطننا وشعبنا في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية، عن المضي في مسيرتهما المباركة، وإنجاز الاستحقاقات التنموية والديمقراطية اللذين هما رهان الحاضر والمستقبل.
وحيا مجلس الشورى في بيانه الإجراءات والتدابير المتخذة من قبل وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية التابعة لها، ومن قبل وزارة السياحة، في مواجهة هذين الاعتداءين الإرهابيين.
وعبر عن ثقته في قدرة الأجهزة الأمنية على ملاحقة الإرهابيين والإمساك بهم أينما كانوا وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل على ما اقترفوه من جرائم بحق الوطن وأمنه واستقراره، واقتصاده ومصالحه الحيوية.
 

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن