الصفحة الرئيسية

لجنة من النواب تلتقي محافظ تعز لتقصي حقائق احداث خدير


اليوم:  23
الشهر:  مارس
السنة:  2007
التقت لجنة مجلس النواب المكلفة بتقصي الحقائق حول احداث مديرية خدير برئاسة الدكتور محمد يحيى الشرفي اليوم بمحافظ تعز حمود خالد الصوفي.
 واستمعت اللجنة من المحافظ إلى شرح مفصل حول بدايات واسباب المشكلة ومراحل تصاعدها حتى وقوع حادث الإعتداء الإجرامي على مدير عام مديرية خدير احمد منصور الشوافي صباح الأثنين الماضي ما أدى إلى استشهاده واصابة عدد من مرافقيه .
 واستعرض المحافظ الجهود التي بذلتها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة من أجل إحتواء المشكلة منذ بدايتها.
 وكان رئيس اللجنة اوضح في مستهل اللقاء ان المهمة الأساسية للجنة هي الالتقاء بمختلف أطراف القضية والجهات المعنية من اجل تحري الحقائق حول مجمل الإشكالات ونقل صورة واضحة لمجلس النواب حول أحداث خدير وتداعياتها والتأكد من قانوينة وسلامة الإجراءات المتخذة بشأنها.
 الى ذلك زارت لجنة مجلس النواب يرافقها محافظ تعز الجرحى من مرافقي الفقيد الشوافي في مستشفى تعز الدولي، للاطمئمان على صحتهم. 
 من جهة ثانية شيع اليوم في موكب جنائزي جثمان الفقيد احمد منصور الشوافي مدير عام مديرية خدير الذي استشهد الأثنين الماضي إثرتعرضه لحادث إعتداء إجرامي من قبل عناصر خارجه عن النظام والقانون في المديرية.
 وكان في مقدمة مشيعي الفقيد إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه بمنطقة الاهدل بالشويفة مديرية خدير محافظة تعز, وزير المياه والبيئة الدكتور عبدالرحمن فضل الارياني ومحافظ إب أحمد عبدالله الحجري وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وقيادة السلطة المحلية وعدد من المسؤولين بمحافظة تعز .
 
 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن