الصفحة الرئيسية

وزير الدفاع يؤكد أهمية الدور التربوي للمدرسة في تنمية النشء


اليوم:  18
الشهر:  مارس
السنة:  2009
أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد على أهمية الدور التربوي الذي تلعبه المدرسة في تنمية النشء من الأجيال المتعاقبة وتربيتهم تربية وطنية ودينية نابعة من سماحة الدين الإسلامي ومن الأهداف والمبادئ الوطنية السامية للثورة اليمنية.
 وقال خلال لقائه ومعه محافظ أبين المهندس احمد الميسري اليوم القيادات التربوية في مديرية خنفر بمحافظة أبين " إننا حريصون على أن تكون المدارس أداة مواجهة وتصدي للأفكار الهدامة والنزعات العدوانية، وسوف نقف بحسم أمام كل من يحاول المساس بحرم المدارس وغيرها من مؤسسات الدولة في المحافظة".
 وأوضح وزير الدفاع بأنه يتم حاليا ملاحقة أولئك النفر من الخارجين عن القانون الذين قاموا بالاعتداء على وكيل مدرسة الخنساء بغرض نهب رواتب المدرسين، وان اللجنة الأمنية بالمحافظة بصدد تنفيذ الخطة الأمنية الهادفة إلى إلقاء القبض على كل من يقومون بأعمال الفوضى في المديرية ويعملون على انغاص امن وسكينة المواطنين.
 بعد ذلك قام وزير الدفاع ومعه محافظ المحافظة بتفقد سير الأعمال الجارية بالاستاد الرياضي في المحافظة واستمع إلى شرح تفصيلي حول سير العمل ونسبة الانجاز.
 رافق الوزير وكيل الأمن السياسي لمحافظات عدن، لحج، أبين اللواء ناصر منصور هادي ومدير عام مكتب التربية في أبين وعضو مجلس النواب في المديرية سالم منصور حيدره ومدير عام مديرية خنفر. 
 
سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن