الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشؤون القانونية المصري


اليوم:  15
الشهر:  مارس
السنة:  2009

استقبل فخامة علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بمقر اقامته بالدوحة الدكتور مفيد شهاب وزير الشؤون القانونية والمجالس النيابية رئيس الوفد المصري الى القمة العربية الاعتيادية المنعقدة في الدوحة .
الذي نقل لفخامة الرئيس تحيات اخيه الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية والتأكيد على حرصه على تطوير العلاقات الاخوية والمتميزة في مختلف المجالات .
كما جرى خلال اللقاء استعراض نتائج اعمال القمة العربية الاعتيادية في دورتها الـ21 وموقف البلدين منها.
كما جرى التطرق الى تطورات الاوضاع والمستجدات الراهنة على الساحة العربية والدولية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والجهود المبذولة لتحقيق المصالحة بين الاشقاء الفلسطينيين.
وقد ثمن فخامة الرئيس ما تبذله جمهورية مصر العربية ورعايتها للحوار بين الفصائل الفلسطينية وقال نتمنى ان يفضي الى اعادة اللحمة الفلسطينية وتحقيق المصالح الوطنية العليا للشعب الفلسطيني الشقيق .
وحمل فخامة الرئيس الوزير المصري تحياته وتمنياته لاخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين مزيدا من التطور والازدهار .
حضر اللقاء المستشار السياسي لرئيس الجمهورية الدكتور عبد الكريم الارياني ووزير الخارجية الدكتور ابو بكر القربي وسفير اليمن في الدوحة عبد الملك سعيد عبده .
 

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن