الصفحة الرئيسية

محافظ الضالع يكرم الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب للعام 2008


اليوم:  25
الشهر:  أبريل
السنة:  2009

كرمت محافظة الضالع اليوم الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب للعام 2008 م في اربع مجالات القران الكريم التى فاز بها مناصفه مختار نصر على قاسم ومحمد عبد الله هادي الحسني ، الفائزئن في مجال الفنون التشكيلية مناصفة فضل حسين النوبي ورانده صالح عبيد حسين ، الفائز بجائز الشعر عبد الرحمن ناجي وفي مجال القصة صلاح احمد سعيد مقبل ومجال النص المسرحي ماجد صالح سعيد .
 وفي حفل التكريم هناء محافظ المحافظة على قاسم طالب الشباب الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب .. مشيرا الى ان هذا التكريم يدل على مدى اهتمام القيادة السياسية بالشباب والمبدعين وتحفيزهم على الابداع وتنمية قدراتهم ومواهبهم العملية وأكسابهم مهارات ابداعية في مختلف المجالات العلمية والادبية والعلوم التطبيقية .
 واشار المحافظ الى دور الشباب في خدمة وطنهم والاستفاد ة من طاقتهم وامكانياتهم للاسهام في عملية التنمية والبناء .. مؤكدا أستعداد المحافظة لتقديم الدعم والتشجيع الشباب المبدعين في شتى المجالات الابداعية .
 رئيس كلية التربية بالضالع الدكتور محمد صالح المحوابي دعا الى الشباب الى التنافس في مجال الابداع والابتعاد عن الغلو والتطرف الهدام والافكار الهدامة باعتبارها منافيه للدين الاسلامي الحنيف الذي يحث على الاعتدال ونبذ الافكار المضلة.
 فيما القيت كلمة المكرمين من قبل الفائز ماجد صالح سعيد اشار فيها الى التكريم الذي سيكون حافز قويا لهم لتحقيق المزيد من التقدم والابداع وبذره من بذور الدعم الثقافي والعملي والابداعي للشباب .
 وفي ختام الحفل سلم محافظ المحافظة ومعه امين عام المجلس المحلي محمد غالب العتابي ، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة منصور حمود الفائزين الجوائز النقدية والشهادات التقديرية ، وتكريم اعضاء لجنة التحكيم بالاضافة الى تكريم 15 اعلاميا بالمحافظة في تغطيتهم لفعايات وانشطة جوائز رئيس الجمهورية للشباب لهذا العام .
 
 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن