الصفحة الرئيسية

قائد الحرس الجمهوري يلتقي ولي عهد مملكة البحرين


اليوم:  31
الشهر:  أبريل
السنة:  2009

التقى قائد الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح مساء اليوم بمقر إقامته في المنامة سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين الشقيقة.
جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية بين اليمن والبحرين وسبل تطويرها وتنميتها بما يخدم المصالح والأهداف المشتركة للشعبين الشقيقين تجسيداً لحرص القيادتين السياسيتين بزعامة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح وأخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
وقد رحب سمو ولي عهد البحرين بزيارة قائد الحرس الجمهوري لوطنه الثاني البحرين.. معربا عن تطلعه أن تشكل هذه الزيارة دفعة قوية لتطوير وتعزيز العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين.
من جانبه أشاد العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقن .
حضر اللقاء من جانب اليمن رئيس الهيئة العامة للاستثمار صلاح محمد العطار ورئيس المؤسسة العامة للتنمية العقارية الاستثمارية سعد عبدالله صبره ووكيل وزارة المالية لقطاع العلاقات الخارجية جلال يعقوب وسفير اليمن لدى البحرين الدكتور علي منصور بن سفاع ، فيما حضره من الجانب البحريني رئيس الحرس الوطني البحريني ورئيس ديوان ولي العهد.
وكان قائد الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة قد وصل بعد عصر اليوم إلى المنامة في زيارة لمملكة البحرين الشقيقة تلبية لدعوة من سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد البحرين.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن