الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يبحث مكافحة الارهاب مع مبعوث رئيس الوزراء البريطاني


اليوم:  22
الشهر:  مايو
السنة:  2009

بحث فخامة  الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ، اليوم ، مع  روبرت هانجيان مستشار رئيس الوزراء البريطاني لشوؤن الامن ومكافحة الارهاب , العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها على مختلف الاصعدة وفي مقدمتها مكافحة الارهاب والقرصنة البحرية . 
وفي اللقاء نقل مستشار رئيس الوزراء البريطاني لفخامة الرئيس تحيات رئيس الوزراء البريطاني جوردن براون، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمن دوام التقدم والازدهار .
وقد اكد المسؤول البريطاني حرص بلاده على تعزيز علاقاتها مع اليمن ودعم جهوده في مجال التنمية والاصلاحات والديمقراطية ومكافحة الارهاب والقرصنة ، منوها بما تبذله اليمن من جهود في مكافحة الارهاب ودعم الجهود الدولية المبذولة في هذا المجال.
كما أكد مستشار رئيس الوزراء البريطاني أن المملكة المتحدة تدعم وبقوة أمن اليمن واستقراره، ووحدته وانها تعتبر بأن يمنا موحدا ومستقرا يخدم الامن والاستقرار في المنطقة .
من جانبه نوه فخامة الرئيس بالعلاقات اليمنية - البريطانية ..مؤكدا حرص اليمن على تعزيز علاقتها وتوسيع مجالات التعاون مع بريطانيا في مختلف المجالات .
وأشاد رئيس الجمهورية بالدعم البريطاني لمسيرة التنمية في اليمن، منوها بالجهود التي بذلتها بريطانيا لدعم اليمن خلال مؤتمر المانحين الذي عقد في لندن ، وحمل المسؤول البريطاني نقل تحياته لرئيس الوزراء البريطاني وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب البريطاني المزيد من التقدم والازدهار .
حضر المقابلة امين عام رئاسة الجمهورية عبدالله حسين البشيري والسفير البريطاني بصنعاء تيم تورلو . 

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن