الصفحة الرئيسية

منظمات المجتمع المدني بصعدة تشيد ببطولات القوات المسلحة والأمن في مواجهة المتمردين


اليوم:  21
الشهر:  أغسطس
السنة:  2009

عقد اليوم بمحافظة صعدة لقاء موسع برئاسة المحافظ حسن محمد مناع, ضم قيادات وممثلي منظمات المجتمع المدني ومنها فروع النقابات والاتحادات والمنظمات الجماهيرية والإبداعية وقطاعات الشباب والمرأة .
كرس اللقاء للوقوف أمام تطورات الأوضاع في المحافظة في ضوء مواجهة وحدات القوات المسلحة والأمن وأبناء المحافظة الشرفاء لعناصر فتنة التخريب والتمرد والإرهاب .
وأكد المشاركون في الإجتماع مباركتهم للخطوات التي اتخذتها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الاخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية للتصدي بحزم لعناصر فتنة التمرد بمايكفل اجتثاث ودحر فتنتهم الشيطانية بعد استنفاذ كافة وسائل الحوار والوسائل السلمية التي تعاملت بها الدولة مع هذه الشرذمة الباغية والعصابة المارقة منذ اشعالها لفتنة التمرد في صيف 2004م وحتى اليوم, مؤكدين أن هذه العصابة لاينفع معها سوى المواجهة بحزم حيث لم تفلح معها كافة الوساطات والمساعي السلمية بغية اقناعها بالعدول عن غيها وجرائمها بحق الوطن والمواطنين وخاصة محافظة صعدة إلا أنها كانت تقابل كل ذلك بالمزيد من التعنت والصلف بل وتستغل كل توقف للمواجهات للاستعداد لإشعال نار الفتنة من جديد والتمادي في اعمالها الاجرامية والتخريبة التي الحقت الدمار والخراب بمختلف مناطق ومديريات المحافظة على مدى أربع سنوات مضت.
وأشاد قيادات وممثلوا منظمات المجتمع المدني بالمواقف البطولية التي سطرها أبطال القوات المسلحة والأمن وأبناء محافظة صعدة المخلصين الذين يقفون جيمعا في خندق واحد وصفا واحدا في معارك الإباء والكرامة في مواجهة هذه العناصر الضالة التي تعيث في الأرض الفساد وتتبنى مخططات تأمرية خيانية ضد الوطن تستهدف النيل من منجزات ومكاسب الثورة والجمهورية وتسعى إلى إعادة الوطن إلى ماضي التسلط الإمامي الكهنوتي البغيض .
ونوهت بما حققه أبطال القوات المسلحة والأمن من انتصارات في العديد من المناطق وتلقينهم لعناصر الفتنة دروسا قاسية مادفع اعداد كثيرة منهم للاستسلام .
وأكدت منظمات المجتمع بمحافظة صعدة وقوفها الكامل الداعم والمساند لجهود الدولة في استصال فتنة التمرد واستعداد منتسبيها التام للمشاركة مع أبناء القوات المسلحة والأمن في التصدي لهذه ا لعصابة والذود عن الوطن وامنه وسيادته واستقراره.
 

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن