الصفحة الرئيسية

رئيس مجلس الشورى يلتقي السفير الموريتاني الجديد في صنعاء


اليوم:  3
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2009

التقى رئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني اليوم الثلاثاء السفير الموريتاني الجديد لدى اليمن محمد الأمين السالم ولد ألداه, للتعارف.
وفي مستهل اللقاء نقل السفير ولد الداه, لرئيس مجلس الشورى تحيات رئيسا مجلس الشيوخ والنواب الموريتانيين، مجدداً له الدعوة باسم رئيس مجلس الشيوخ لزيارة موريتانيا.
وعبر السفير الموريتاني عن تقديره لما لقيه من ترحيب منذ أن تسلم مهامه سفيراً لبلاده لدى اليمن، معربا عن ثقته بالمستقبل الواعد لعلاقات التعاون الثنائية بين البلدين.
واكد السفير ولد ألداه حرصه الشديد على العمل من أجل الدفع بهذا التعاون إلى مستويات متقدمة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الموريتاني واليمني .
وأشار السفير الموريتاني الذي اطلع رئيس مجلس الشورى على التطورات الديمقراطية التي شهدتها موريتانيا مؤخراً, إلى أن بلاده تشهد انتقالة مهمة على هذا الصعيد.
من جانبه رحب رئيس مجلس الشورى بالسفير الموريتاني الجديد، معبراً عن ثقته في أن تشهد المرحلة المقبلة تطورات مهمة على صعيد التعاون الثنائي بين البلدين ...مثمناً المستوى الذي بلغته العلاقات اليمنية الموريتانية خلال المرحلة القادمة.
وعبرعبدالغني عن ارتياحه للتعاون القائم بين مجلس الشورى اليمني ومجلس الشيوخ الموريتاني, منوها بالدور الذي نهض به مجلس الشيوخ الموريتاني، في تأسيس رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في إفريقيا والعالم العربي.
واعرب رئيس مجلس الشورى عن تمنياته للسفير الموريتاني التوفيق والنجاح في مهمته.
 

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن