الصفحة الرئيسية

وزير النفط يبحث مع مبعوث الرئيس الإندونيسي سير أعمال شركة ميدكو


اليوم:  17
الشهر:  يوليو
السنة:  2012
التقى وزير النفط والمعادن المهندس هشام شرف اليوم مبعوث الرئيس الإندونيسي للشرق الأوسط علوي بن شهاب ورئيس مجلس إدارة شركة " ميدكو انرجي " محفوظ لقمان. جرى خلال اللقاء بحث جوانب سير عمل الشركة الاندونيسية في القطاعات التي تعمل فيها ( 82 و83) بمحافظة حضرموت وبرنامج عمل الشركة خلال الخمسة الأشهر القادمة.
 
 حيث اوضح رئيس مجلس ادارة شركة ميدكو ان اعمال المسوحات الزلزالية تجري على قدم وساق وان الشركة بصدد البدء بحفر ست ابار استكشافية مع بداية العام 2013م.
 
 مشيرا الى ان الشركة بصدد العمل في قطاعات اخرى وذلك من خلال الاستحواذ على نسبة من حصة الشركات العاملة في بعض القطاعات او اختيار قطاعات اضافية للعمل فيها.
 
 وابدى اهتمام الشركة بالعمل في مجال الطاقة في المناطق التي تعمل فيها خاصة وان لديها خبرة كبيرة في مجال انتاج الطاقة وبيعها..مؤكدا اهتمام الشركة بالعمل في مجال الصناعات البتروكيماية.
 
 وقد رحب وزير النفط والمعادن بالخطوات التي تعتزم الشركة الاندونيسية تنفيذها خلال الفترة المقبلة..مؤكدا ان قطاع النفط والغاز في اليمن واعد ومبشر وان حكومة الجمهورية اليمنية تقدم كل التسهيلات والدعم اللازمين لانجاح اعمال الشركة في اليمن.
 
 واكد الوزير هشام شرف ان الحكومة بصدد عمل الخطط اللازمة لتأمين سلامة واستقرار عمل الشركة الاندونيسية وغيرها من الشركات من خلال ترتيبات واجراءات محلية وأمنية تضمن لكل المستثمرين في قطاع النفط والغاز العمل في اجواء ملائمة وبما يعود بالفائدة على هذه الشركات وعلى جميع ابناء الوطن.
 
 حضر اللقاء السفير الاندونيسي بصنعاء نور الأولياء ومدير عام شركة ميدكو في اليمن احمد سيف الدين.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن