الصفحة الرئيسية

محافظ عدن: المحافظة أمام تحد كبير


اليوم:  27
الشهر:  يوليو
السنة:  2012
قال محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد ان المحافظة أمام تحد كبير يتمثل بتطوير أداء الأجهزة التنفيذية وتقديم خدمة افضل يلمسها المواطن في كافة مناحي الحياة.

وشدد رشيد في الأمسية الرمضانية مساء اليوم مع اعضاء المكتب التنفيذي ومدراء عموم المديريات والهيئات والمؤسسات والمصالح الحكومية على ضرورة وضع التصورات الخاصة بكيفية قيادة العملية الإدارية وتحسين اداءها بما من شانه تطوير المدينة بشكل عام لتؤدي خدماتها وصولا الى احداث نهضة حقيقة .. مستعرضا جملة من الخطوات والإجراءات في اداء مختلف الأجهزة التي تشهد حاليا تطورا ملموسا منها خدمات المرور والبلديات وصندوق النظافة وتحسين المدينة .

واكد محافظ عدن ضرورة اتخاذ كافة التدابير العملية الرامية لفتح المنتزهات والحدائق العامة امام المواطنين وحل أي اشكاليات في ادائها وتشغيلها ، منوها الى ضرورة الحفاظ على وظائف هذه المرافق الخدمية .

وحول ما تواجهه المحافظة من صعوبات في قطاعي الكهرباء والمياه أوضح محافظ عدن ان هناك جهود تبذل لمعالجة أوضاع الكهرباء والمياه .. لافتا إلى أن عدم تسديد فواتير الكهرباء والمياه سيؤدي إلى خلل في تقديم هذه الخدمات للمواطنين.

وخلال الأمسية قدم مدراء عموم مؤسسات المياه والكهرباء والامن والمديريات شرح حول اداء مرافقهم واجهزتهم وطبيعة النشاط الجاري فيها .

حضر الأمسية عدد من اعضاء مجلس النواب وكلاء محافظة عدن احمد احمد الضلاعي واحمد سالم ربيع علي وحسين احمد الدرب ووحي امان وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء الركن ناصر عبدربه الطاهري ومدير امن المحافظة اللواء صادق حيد ورئيس اتحاد نقابات العمال بمحافظة عدن عثمان كاكو والمسؤولين بالمحافظة .

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن