الصفحة الرئيسية

أمن عدن: استشهاد 14 جنديا وإصابة آخرين في هجوم إرهابي على مبنى الإذاعة والتلفزيون والأمن السياسي


اليوم:  18
الشهر:  أغسطس
السنة:  2012
صرح مصدر أمني مسؤول في أمن محافظة عدن بأن عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة نفذت الساعة الـ 11 من صباح اليوم السبت، اعتداء غادر وجبان على حراسة مبنى الإذاعة والتلفزيون والأمن السياسي بالمحافظة مما أدى إلى استشهاد 14 جندياً من أفراد الأمن المركزي وإصابة عدد آخر. صرح مصدر أمني مسؤول في أمن محافظة عدن بأن عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة نفذت الساعة الـ 11 من صباح اليوم السبت، اعتداء غادر وجبان على حراسة مبنى الإذاعة والتلفزيون والأمن السياسي بالمحافظة مما أدى إلى استشهاد 14 جندياً من أفراد الأمن المركزي وإصابة عدد آخر.

وأفاد المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن سيارة مفخخة كان يقودها إرهابياً أقدم على تفجيرها أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون مما اسفر عن سقوط الشهداء والجرحى في عملية إرهابية غادرة. مشيراً إلى أن أشلاء الإرهابي وجدت متناثرة داخل السيارة التي نفذ بها العملية.

وأشار المصدر إلى أن الجهات الأمنية في المحافظة تواصل عملية التحري وتقصي المعلومات لمعرفة هوية الجاني والفحص الجنائي للسيارة.. مؤكداً بأن هذا العمل الإرهابي الجبان لن يثني المؤسسة العسكرية والأمنية من تأدية واجباها في ملاحقة فلول عناصر القاعدة، وستردع كل من تسول له نفسة المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن وملاحقة العناصر الخارجة عن النظام والقانون والقبض عليها وتقديمها للعدالة حتى تنال عقابها الرادع.

سبأ

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن