الصفحة الرئيسية

أمين العاصمة يدشن حملة التوعية بأهمية نظافة العاصمة صنعاء


اليوم:  17
الشهر:  أغسطس
السنة:  2012
دشن أمين العاصمة عبد القادر علي هلال اليوم حملة التوعية بأهمية النظافة التي تنفذها المبادرات الشبابية بأمانة العاصمة في أسواق العاصمة تحت شعار " فرحة عيدي , بنظافة مدينتي". دشن أمين العاصمة عبد القادر علي هلال اليوم حملة التوعية بأهمية النظافة التي تنفذها المبادرات الشبابية بأمانة العاصمة في أسواق العاصمة تحت شعار " فرحة عيدي , بنظافة مدينتي".

تهدف الحملة التي بدأت بسوق شارع هائل بمشاركة 100 شاب وشابة من 22 مؤسسة ومنظمة شبابية إلى توعية أصحاب المحال التجارية و البسطات والباعة المتجولين بالتعاون مع عامل النظافة بإلقاء النفايات في صناديق القمامة المخصصة لها والالتزام بمواعيد الجمع المباشر لسيارات النظافة من اجل بيئة نظيفة وصحية .

وفي التدشين أشار أمين العاصمة هلال إلى أهمية الحملة التي تسعى إلى رفع مستوى الوعي البيئي لدى أوساط أصحاب المحال التجارية و البسطات والباعة المتجولين والالتزام بأهمية النظافة والحفاظ عليها وعدم رمي النفايات في الشارع العام.

وأوضح ان حملة التوعية التي تنفذها المبادرات الشبابية لا تقل أهمية عن النظافة نفسها .. داعيا خطباء المساجد والمرشدين ووسائل الإعلام المختلفة إلى القيام بدورها لتوعية المواطنين بأهمية النظافة والحفاظ عليها خصوصا مع قدوم عيد الفطر المبارك.

وثمن أمين العاصمة جهود كل وسائل الإعلام التي شاركت الأمانة في الحملات التوعوية خلال شهر رمضان المبارك .

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن