الصفحة الرئيسية

رئيس الوزراء يستقبل السفير الاندونيسي لدى اليمن


اليوم:  30
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2012
استقبل رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة اليوم السفير الإندونيسي لدى اليمن نور الاولياء وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عمله.

جرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وما تشهده من تطور وتواصل مستمر في كافة المجالات وعلى مختلف المستويات.

وأثنى رئيس الوزراء على الدور النشط الذي اضطلع به السفير نور الاولياء أثناء فترة عمله في اليمن في تنمية العلاقات الاخوية المشتركة بين البلدين الشقيقين.. مؤكدا حرص اليمن على استمرار تنمية وتطوير مجالات التعاون مع اندونيسيا في مختلف المجالات، خاصة في الجوانب الاقتصادية والاستثمارية.

وأشار باسندوة إلى أن اليمن تمضي في الطريق الصحيح نحو التغيير الشامل وترسيخ دعائم الامن والاستقرار، وتحقيق التنمية الشاملة.

من جانبه عبر السفير الاندونيسي عن شكره وتقديره الكبير لليمن قيادة وحكومة وشعبا على كل ما أحيط به من رعاية واهتمام وتسهيل مهامه أثناء فترة عمله في اليمن. مؤكدا اهتمام بلاده بتطوير التعاون المشترك مع اليمن في مختلف المجالات وبما يخدم العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين. لافتا الى ان اندونيسيا تدعم كل الجهود المبذولة لانجاح المرحلة الانتقالية بما يحقق امن واستقرار ووحدة اليمن.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن