الصفحة الرئيسية

شركة الخطوط الجوية اليمنية تدشن موقعها الإلكتروني الإخباري


اليوم:  1
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2012
دشنت شركة الخطوط الجوية اليمنية اليوم موقعها الإلكتروني الاخباري " يمنية نيوز" لتصبح أول شركة طيران في المنطقة تمتلك موقع إخباري عام...

وخلال تدشين الموقع أكد رئيس مجلس إدارة الشركة الكابتن أحمد مسعود العلواني الدور الذي يلعبه الإعلام في توجيه الرأي العام وتنوير المجتمع .. لافتاً إلى أن هذه الخطوة تعد من المؤشرات الجيدة لانتهاج الشركة سياسة حديثة تواكب التطورات في مختلف المجالات سواء الإعلامية أو التقنية.
كما أكد على أن الشركة لديها كوادر مؤهلة ومتميزة تستطيع المنافسة بقوة وأن المستقبل الأفضل مرهون بمدى تعاون كافة الموظفين والعمل بروح الفريق الواحد، والتغلب على الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير العمل.
وأشار إلى أن الموقع الجديد الذي دشنته الشركة سيسهم في إبراز دور الشركة وسيقدمها للآخرين فضلا عن الدور المعول عليه في العمل الإعلامي بمستوى لائق ومشرف.
من جانبه أشار نائب المدير العام للشئون التجارية بشركة الخطوط الجوية اليمنية محسن حيدره أهمية تدشين الموقع لتقديم خدمة إخبارية شاملة وإبراز الجوانب الخدمية التي تقدمها الشركة .. مبينا أن الشركة انتقلت من مرحلة الجمود إلى مرحلة التطوير وتحقيق النجاحات وأنها ستتبوأ مكانة مرموقة في أوساط الشركات العاملة في النقل الجوي.
بدوره أوضح مدير التسويق بالشركة خالد المحبشي أن الموقع سيسهم في تقديم معلومات تفصيلية ومتكاملة عن الشركة إلى جانب عموميته في نشر الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية وغيرها من المجالات.. مبينا أن الموقع أيضا سيضطلع بدور بارز في الجانب السياحي من خلال إبراز الموروث الثقافي والسياحي الزاخر الذي تكتنزه اليمن وبما يشجع على السياحة داخل الوطن سواء من الأجانب أو السياحة البينية لأبناء المحافظات.
ويمكن الإطلاع على الموقع الإخباري لشركة الخطوط الجوية اليمنية الذي يرأس تحريره مدير الإعلام بالشركة الزميل نبيل الحيدري عبر الرابط التالي: www.yemenianews.nt/ar


سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن