الصفحة الرئيسية

رئيس الوزراء يلتقي محافظي حضرموت والمهرة لمناقشة جهود اعادة اعمار المناطق المتضررة جراء كارثة السيول


اليوم:  7
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2012
التقى رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة اليوم بصنعاء، وبحضور وزيري الاشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي والمالية صخر الوجيه، محافظي حضرموت خالد الديني والمهرة علي محمد خودم.

جرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتصلة بجهود اعادة الاعمار في المحافظتين جراء كارثة الامطار والسيول، وفي مقدمة ذلك ما يتعلق بالمساكن والبنى التحتية.

وتطرق اللقاء بحضور المدير التنفيذي لصندوق اعادة إعمار المناطق المتضررة جراء كارثة الأمطار والسيول في محافظتي حضرموت والمهرة, الى اليات تركيز الجهود لمواصلة انشطة الصندوق ورفده بالموارد المالية اللازمة لتحقيق جميع الاهداف التي انشئ من اجلها وبما يؤدي الى انجاز المهام الموكلة اليه في مختلف الجوانب، واستكمال كافة جوانب اعادة الاعمار والتعويضات في المحافظتين.

وتم الاتفاق خلال اللقاء على عقد اجتماع لمجلس ادارة صندوق اعادة الاعمار بمحافظتي حضرموت والمهرة عقب عيد الاضحى المبارك للوقوف على كافة الجوانب المتعلقة بعمل الصندوق، على ان تعد الادارة التنفيذية للصندوق جدول الاعمال وتقدم تقرير شامل حول الاداء على نحو دقيق ومتكامل، بما من شانه افساح المجال امام الجهود المبذولة لاستكمال اعادة الاعمار في المحافظتين وبشكل فاعل.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن