الصفحة الرئيسية

الداخلية: كشف مخطط إرهابي للقاعدة يهدف لاستعادة السيطرة على بعض مناطق محافظة أبين


اليوم:  23
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2012
كشفت الأجهزة الأمنية عن مخطط إرهابي لعناصر تنظيم القاعدة يهدف إلى إسقاط بعض المناطق في محافظة أبين وخاصة مديرية جعار وإعادة السيطرة عليها.

كشفت الأجهزة الأمنية عن مخطط إرهابي لعناصر تنظيم القاعدة يهدف إلى إسقاط بعض المناطق في محافظة أبين وخاصة مديرية جعار وإعادة السيطرة عليها.

وأوضحت مصادر أمنية بوزارة الداخلية أن المخطط الإرهابي الجديد للقاعدة أوكل مهمة التنفيذ لفلول ما يسمى بأنصار الشريعة بمنطقة جعار والمناطق المجاورة لها وكذا العناصر الإرهابية المتواجدة في منطقتي العسكرية ولعبوس بمحافظة لحج.

وأشارت إلى أن مثل هذا المخطط يؤكد أن تنظيم القاعدة لم يستفد من الدرس القاسي الذي تلقاه في عملية (السيوف الذهبية ) لتطهير محافظة أبين من رجس الإرهاب وشروره، وإن إحساسه بمرارة الهزيمة أعماه عن تذكر الهبة الشجاعة لأبناء أبين الذين وقفوا في خندق واحد مع أبطال القوات المسلحة والأمن في مواجهة الإرهاب وألحقوا به شر هزيمة.

ووصفت المصادر، المخطط الإرهابي لتنظيم القاعدة، بأنه مغامرة انتحارية في حالة تنفيذه من قبل العناصر الإرهابية وعناصر الشر. مؤكدة في الوقت نفسه إن عناصر التنظيم الإرهابية سيجدون أبطال القوات الشعبية وبواسل القوات المسلحة والأمن ومن خلفهم الوطن بأكمله لهم بالمرصاد وستكون هزيمتهم أمر وأقسى وأشد إيلاماً، مما عرفوه وتجرعوا مرارته في معركة تطهير محافظة أبين من الإرهاب والعناصر الإرهابية.


سبأ

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن