الصفحة الرئيسية

مجلس النواب يستكمل استعراضه لبيان الرقابة السنوي


اليوم:  20
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2012
أستكمل مجلس النواب في جلسته المنعقدة صباح اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي استعراضه لبيان الرقابة السنوي عن مراجعة الحسابات الختامية للموازنات العامة للسنة المالية 2011م والمقدم من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

حيث أعرب الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في ختام تقريره لمجلس النواب الموقر خالص التقدير والامتنان لتفهم أعضاء المجلس الواعي للدور الرقابي الذي يمارسه الجهاز ولما يصدر عن مجلس النواب من توصيات تدعم من استقلالية الجهاز وتعزز نتائج أعماله بما يحقق المصلحة العامة ويدعم من نظام المساءلة العامة في بلادنا.

كما توجه الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالشكر والتقدير للأخوة رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية الفنية بالمجلس بشكل عام والأخوة/ رئيس وأعضاء اللجنة المكلفة بدراسة الحسابات الختامية للموازنات العامة بصفة خاصة على جهودهم المخلصة واهتمامهم الجاد بتقارير الجهاز عن الحسابات الختامية .

هذا وقد خلص المجلس إلى إحالة الحسابات الختامية للموازنات العامة للدولة للعام المالي 2011م إلى لجنة خاصة برئاسة نائب رئيس المجلس الأخ حمير بن عبد الله بن حسين الأحمر ومكونة من اللجنة المالية ورؤساء اللجان الدائمة وكذا رؤساء الكتل البرلمانية في المجلس لدراستها وتقديم تقرير حول ما يتم التوصل إليه خلال المدة المحددة في اللائحة الداخلية المنظمة لعمل المجلس وتكويناته المختلفة.

وكان المجلس قد أستهل جلسته باستعراض محضر جلسته السابقة وأقره, وسيواصل المجلس عقد جلساته يوم غدٍ الأربعاء بمشيئة الله تعالي.

حضر الجلسة عدد من المسئولين المختصين بالجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن