الصفحة الرئيسية

رئيس الوزراء يستقبل مشائخ ووجهاء وشباب من مديرية أرحب


اليوم:  25
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2012
استقبل رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة اليوم عدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والشباب من مديرية أرحب بمحافظة صنعاء.

و جرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع المديرية ومتطلبات ابنائها من المشاريع الخدمية والتنموية، اضافة الى ما تعرضت له المديرية من اضرار جراء الاحداث التي شهدتها العام الماضي.

وقد اكد رئيس الوزراء أن الحكومة ستعمل ما بوسعها من أجل الوفاء باحتياجات المديرية في حدود ما هو متاح من امكانيات.. منوها بدور ابناء أرحب الوطني ورصيدهم النضالي المشهود.

وجدد الاخ باسندوة التاكيد على أن الحكومة تدرك كل التحديات والأوضاع القائمة في عموم مناطق ومديريات اليمن خاصة تلك التي عانت من الحرمان لسنوات طويلة من المشاريع الخدمية والتنموية.. مشيرا الى ان الحكومة تعمل جاهدة على التعامل مع كل المشكلات بمسؤولية، انطلاقا من واجبها الوطني ومسؤوليتها التاريخية في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على ضرورة تضافر جميع جهود ابناء الشعب اليمني لتجاوز الاوضاع الراهنة والوقوف بمسؤولية امام كل من يحاول العبث بمصالح الوطن والمواطنين.

بدورهم أكد مشائخ ووجهاء أرحب الحاضرين في اللقاء وقوفهم الكامل مع القيادة السياسية وحكومة الوفاق الوطني في الجهود المبذولة لتكريس أجواء الأمن والاستقرار الشامل والنهوض بأوضاع الوطن.. مستعرضين أوضاع مديريتهم واحتياجاتها وما عانته خلال الاحداث التي شهدها اليمن العام الماضي.

وأكدوا ثقتهم بان الحكومة ستولي مديرية أرحب الرعاية والاهتمام اللازمين .

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن