الصفحة الرئيسية

أمين العاصمة ونائب وزير التربية يفتتحان معرض الرسم لطلاب وطالبات مدارس الأمانة حول النظافة


اليوم:  11
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2012
افتتح أمين العاصمة عبد القادر علي هلال ومعه نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي اليوم معرض الرسم لطلاب وطالبات مدارس العاصمة صنعاء حول النظافة في إطار برنامج الحملة الوطنية للنظافة التي تدشن غدا الأربعاء تحت شعار " بصمتك تبني اليمن ".

واطلع هلال والحامدي على ما احتواه المعرض من ابداعات الطلاب والطالبات في مجال الرسم حول النظافة وأهمية الحفاظ على البيئة.

ويهدف المعرض الذي تنافست فيه على مدى شهرين مدارس أمانة العاصمة بـ 500 لوحة رسم فاز فيها 150 عمل متميز، إلى التوعية بأهمية حملة النظافة وغرس السلوك الحضاري والوطني في نفوس الطلاب وكافة شرائح المجتمع.

إلى ذلك جرى بقاعة المركز الثقافي بالعاصمة صنعاء عرض أوبريت " بصمتك تبني اليمن " بمناسبة يوم النظافة قدمته زهرات وطلاب عدد من مدارس العاصمة صنعاء بمشاركة كوكبة من الممثلين، بحضور أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال ونائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي

حمل الاوبريت عدد من الرسائل التوعوية لكافة شرائح المجتمع خاصة طلاب وطالبات المدارس بأهمية النظافة العامة والبيئة ودور عامل النظافة في الحفاظ على بيئة نظيفة.

تخلل الحفل الذي حضره وكيل أمانة العاصمة لقطاع الشؤون القانونية فتحية عبدالواسع وعضو الهيئة الادارية عادل العقاري، لوحة فنية غنائية بعنوان " موطن النظافة " قدمها عدد من الفنانين الشباب.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن