الصفحة الرئيسية

اللواء فضل القوسي يؤكد بأن قوات الأمن المركزي ستبقى قوة أمنية للوطن


اليوم:  23
الشهر:  يناير
السنة:  2013
أكد قائد قوات الأمن المركزي اللواء فضل بن يحي القوسي بأن الوطن يمر بمرحلة هامة ومفصلية ، وتتطلب من الجميع ً الوقوف صفاً واحدا إلى جانب توجيهات القيادة السياسية والعسكرية التي تمتلك الإرادة القوية للمضي قدما بالوطن نحو المستقبل المنشود الذي يتطلع إليه جميع أبناء اليمن .

وشدد اللواء القوسي خلال الاجتماع الأسبوعي بضباط قوات الأمن المركزي اليوم على أهمية تعزيز الانضباط بين أوساط منتسبي قوات الأمن المركزي وتنفيذ المهام الموكلة إليهم دون كلل أو ملل .

لافتا إلى أن الوطن قادم على الحوار الوطني وهو ما يتطلب من قوات الأمن المركزي التهيئة الأمنية وفرض سيادة النظام والقانون لإنجاح المشروع الوطني الهام المتمثل في الحوار بين جميع اليمنين .

وكشف اللواء القوسي – عن توجهات قيادة قوات الأمن المركزي في إقامة العرس الجماعي الأول لما يقارب 350 عريساً من منتسبي قوات الأمن المركزي ، ووجه قادة الفروع والكتائب بالرفع عن الحالات المستحقة في أسرع وقت ممكن ،


وأشار قائد الأمن المركزي أن قضية أراضي الضباط ستظل محل اهتمام ومتابعة القيادة حتى ينال كافة الضباط أراضيهم السكنية في القريب العاجل.

هذا وكان اللواء القوسي ومعه رئيس أركان قوات الأمن المركزي العميد د. احمد علي المقدشي ورئيس عمليات قوات الأمن المركزي العميد علي يحي قرقر قد شهدوا فعاليات العرض الأسبوعي لقوات الأمن المركزي وخلال الفعالية تم تكريم الأفراد و الفرق والكتائب المتميزة في تنفيذ المهام والواجبات الأمنية .

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن