الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التونسي


اليوم:  12
الشهر:  فبراير
السنة:  2013
تلقى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا عصر اليوم من أخيه رئيس جمهورية تونس المنصف المرزوقي عبَّر فيه عن التهاني الحارة للأخ الرئيس للنجاحات التي يتم تحقيقها من اجل خروج اليمن من الأزمة والظروف الصعبة إلى الأفاق الرحبة والسلام والوئام والإجراءات والخطوات والقرارات التي تتم في إطار التسوية السياسية التاريخية في اليمن في ضوء المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة.

وأشار الرئيس التونسي إلى أن إعلان موعد انطلاق مؤتمر الحوار الوطني الشامل في الثامن عشر من مارس القادم يؤكد مدى الخطوات الناجحة التي تم قطعها في طريق إنجاح التسوية السياسية بصورة شاملة.

وعبر عن عميق تهانيه بمناسبة مرور عام على الانتخابات الرئاسية المبكرة ونجاح الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي في مهامه الصعبة منذ الانتخابات وحتى اليوم والولوج إلى مستقبل اليمن الجديد.

واكد المنصف المرزوقي أن جمهورية تونس تقف إلى جانب اليمن وترفض أي تدخل لشئونه الداخلية أو يمس امنه واستقراره متمنيا للأخ الرئيس المزيد من التوفيق والنجاح.

وقد عبر الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي عن شكره وتقديره لأخيه المنصف المرزوقي لما أبداه من مشاعر فياضة وطيبة متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية الكبرى وللشعب التونسي دوام الأمن والاستقرار والنمو و التطور.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن