الصفحة الرئيسية

رئيس الوزراء يوجه بعلاج 37 من جرحى الحراك السلمي ويستقبل الدفعة الثالثة من جرحى الثورة


اليوم:  24
الشهر:  فبراير
السنة:  2013
وجه رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة بعلاج 37 شخصا من مصابي وجرحى الحراك السلمي في المحافظات الجنوبية على نفقة الدولة سواء في مستشفيات الخارج أو الداخل بحسب حالاتهم الطبية...

كما وجه الأخ رئيس الوزراء بعلاج المصابين والجرحى الذين سقطوا في الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينتي عدن والمكلا من أي طرف كانوا.
إلى ذلك استقبل رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة الدفعة الثالثة من الجرحى والمصابين وعددهم 24 شخصاً والمقرر سفرهم اليوم لتلقي العلاج في المستشفيات المصرية، في إطار برنامج الحكومة لمعالجة جرحى ومصابي الثورة من الذين تستدعي حالاتهم الصحية استكمال علاجهم في المستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة في عدد من الدول العربية والأجنبية.
وجدد الأخ رئيس الوزراء أثناء توديعه للمصابين والجرحى التأكيد على التزام الحكومة الكامل بتقديم الرعاية العلاجية والطبية اللازمة للمصابين والجرحى دون استثناء، سواء في مستشفيات الداخل أو الخارج حتى يتماثلوا للشفاء بإذنه تعالى.
وأعرب الأخ باسندوة عن تمنياته الصادقة للمصابين بالشفاء العاجل، وأن يعودوا إلى أسرهم ووطنهم بكامل الصحة والعافية، منوها بما قدمه الشباب من تضحيات جسيمة في سبيل تحقيق التغيير المنشود ورسم معالم اليمن الجديد، مؤكدا أن الحكومة ستولي كل الرعاية والتقدير لأسر الشهداء ومصابي الثورة.
ولفت رئيس الوزراء إلى أنه سيتابع أوضاعهم وحالاتهم الصحية أولاً بأول، وتذليل أي صعوبات قد تواجههم أثناء تواجدهم في الخارج.
من جانبهم عبر المصابين والجرحى عن امتنانهم للمشاعر الأبوية الصادقة للأخ رئيس الوزراء تجاه الشباب، وما يبذله من جهود لخدمة الوطن ومسيرة التغيير، منوهين بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة تجاه المصابين والجرحى وحرصها على توفير العناية العلاجية اللازمة لهم في مستشفيات الداخل أو الخارج.
حضر اللقاء مساعد مدير مكتب رئيس الوزراء عضو اللجنة الوزارية لحصر ومعالجة جرحى الأحداث علي النعيمي.

 

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن