الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يصل إلى موسكو في مستهل زيارته لروسيا الاتحادية


اليوم:  1
الشهر:  أبريل
السنة:  2013
وصل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية حوالي الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت موسكو، وذلك في مستهل زيارته لروسيا الاتحادية تلبية لدعوة كريمة من فخامة الرئيس فلاديمير بوتين تستغرق عدة أيام...

حيث كان في استقباله في مطار فنوكا فاتو نائب وزير الخارجية الروسي مخيائيل موغدانوف حسب البروتكول المعتمد لدى روسيا الاتحادية، وسفير روسيا الاتحادية باليمن سيرديكودانوف، والقائم بأعمال سفارة اليمن بموسكو حسن محمد الراعي.
وقد جرى للأخ الرئيس في المطار مراسيم استقبال رسمية، حيث عزفت موسيقى حرس الشرف النشيد الوطني لكلا البلدين الجمهورية اليمنية وروسيا الاتحادية..واستعرض الأخ الرئيس حرس الشرف الذي اصطف لتحيته بعد أن طلب قائد حرس الشرف الإذن بذلك.
وبعد استعراض حرس الشرف صافح الأخ رئيس الجمهورية مستقبليه من رؤساء البعثات الدبلوماسية العربية المعتمدة لدى روسيا وأركان السفارة اليمنية وعدد من ممثلي الجالية اليمنية والطلاب في روسيا.
الجدير بالذكر أن برنامج زيارة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية حافلا باللقاءات والمباحثات، حيث من المقرر أن يلتقى ظهر يوم غد بفخامة الرئيس فلاديمير بوتين، وسيجرى معه مباحثات رسمية تتعلق بتطوير وتعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين.


سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن