الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يتلقى دعوة من أمير قطر للمشاركة في منتدى الدوحة الـ13


اليوم:  20
الشهر:  أبريل
السنة:  2013
تلقى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية دعوة من أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر للمشاركة في مُنتدى الدوحة الثالث المزمع انعقاده خلال الفترة من 20 إلى 22 مايو القادم...

وقد تسلم الرسالة مدير مكتب رئاسة الجمهورية نصر طه مصطفى خلال لقائه اليوم بالسفير القطري بصنعاء جاسم بن عبد العزيز البوعينين الذي قام بنقل الرسالة.
وأشاد مدير مكتب رئاسة الجمهورية اثناء اللقاء بالعلاقات الأخوية الحميمة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والقطري، مؤكدا الحرص على تعزيزها وتوسيعها في المستقبل في المجالات كافة بما يلبي تطلعات قيادتي وشعبي البلدين.
وأثنى على ما يوليه الأشقاء في قطر من اهتمام بتنظيم المؤتمرات والمنتديات الدولية ومنها منتدى الدوحة الذي يخصص لبحث قضايا الديمقراطية والتنمية و حقوق الإنسان والرؤى حول المتغيرات السياسية والاقتصادية التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط والعالم.
الجدير ذكره أن منتدى الدوحة يعقد سنويا بمشاركة عدد من رؤساء الدول والحكومات ونخب فكريه وسياسية واكاديميين وباحثين من معظم دول العالم، ويكرس لبحث القضايا الساخنة المتعلقة بالديمقراطية والتنمية والتجارة الحرة في منطقة الشرق الأوسط، وعلى مستوى العالم، الى جانب مناقشة القضايا المصيرية التي تهم المنطقة العربية في الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية والمالية والأمنية والاستراتيجية والبشرية.

 

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن