الصفحة الرئيسية

رئيس الوزراء يتسلم رسالة من مدير منظمة الفاو


اليوم:  20
الشهر:  مايو
السنة:  2013
تسلم رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة رسالة خطية من مدير عام منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) الدكتور جوزيه جرازيانو دا سيلفا، تتعلق بالعلاقات القائمة بين اليمن والمنظمة، وآفاق توسيعها وتطويرها على ضوء النتائج المهمة للزيارة التي قام بها في فبراير الماضي لليمن، بما في ذلك إسناد المنظمة لليمن اقليميا ودوليا في مجال الامن الغذائي.

جاء ذلك لدى استقبال الاخ رئيس الوزراء اليوم لممثل منظمة الفاو في اليمن فؤاد الدومي الذي سلمه الرساله، وهنأه بالشفاء وسلامة العودة وبما حققته حكومة الوفاق الوطني من انجازات منذ تشكيلها.. مؤكدا ان المنظمة ستستمر في دعم اليمن فيما يتعلق بتحقيق الامن الغذائي وفي المجالات الاخرى، بما في ذلك دعم النازحين والاسر المتضررة في محافظتي أبين وحجة.

ونوه الاخ باسندوة اثناء اللقاء بإسهامات منظمة الفاو في دعم التنمية الزراعية في اليمن، وإسناد الحكومة في برامجها الرامية لتحقيق الامن الغذائي .. لافتا الى المشاريع التي تنفذها المنظمة في اليمن والهادفة الى تحسين القدرات الإنتاجية الزراعية والسمكية.

وتناول اللقاء المشاريع التي تنفذها المنظمة في اليمن بالتعاون مع الجهات المعنية وفي المقدمة وزارتي الزراعة والري والثروة السمكية، وسير العمل في هذه المشاريع.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن