الصفحة الرئيسية

مصدر بمكتب رئيس الوزراء يستغرب من تزييف أحد المواقع للحقائق في حبس المدعو بازرعة (للصحف)


اليوم:  5
الشهر:  يوليو
السنة:  2013
أبدى مصدر مسئول في مكتب الأخ رئيس مجلس الوزراء استغرابه من تزييف الحقيقة الذي قام به احد المواقع الإخبارية الإلكترونية في تناوله موضوع حبس المدعو حسن بازرعة، وما تضمنه هذا الخبر من تزييف للحقيقة وألفاظ نابية بحق رئيس الوزراء.

وأوضح المصدر في بلاغ صحفي أن الرواية التي أوردها موقع "براقش نت" تم صياغتها على هوى القائمين على هذا الموقع ، وانتقصت من الحقيقة .. وقال المصدر : أن المدعو حسن بازرعة الذي يبلغ عمره ٢٢ سنة وليس كما أورد الموقع ١٥ سنة، تكررت تهديداته لحراسة منزل الأخ رئيس مجلس الوزراء بأنه سيقوم بتفجير المنزل فما كان من الحراسة، إلا أن قاموا بالاتصال بالجهات الأمنية لإلقاء القبض عليه والتحقيق معه".

وأكد المصدر انه أثناء التحقيق معه توصلت الجهة الأمنية إلى وجود علاقة للمذكور مع احد قيادات تنظيم القاعدة، وهو ما استدعى التحفظ عليه من قبل الجهة الأمنية المعنية .

وأشار المصدر إلى انه وهو يورد حقيقة حبس المدعو حسن بازرعة، فانه ليعبر عن استهجانه لمحاولة التشهير والإساءة التي اعتمدها الموقع المذكور كما هو دأبه دائما تجاه شخص رئيس الوزراء، وهو يتناول هذه الواقعة.

ولفت إلى أن هذه المحاولة وغيرها من المحاولات التي سبقتها والتي ستأتي تندرج تحت مسلسل الاستهداف الممنهج لشخص رئيس الوزراء المناضل محمد سالم باسندوة ، بسبب مواقفه المعلنة الداعية إلى مواجهة الفساد والمفسدين ورموزه في الوطن.

وأكد المصدر احتفاظ رئيس الوزراء بحقه في مقاضاة هذا الموقع وغيره من المواقع التي تتعمد الإساءة الشخصية له عبر نشر الأباطيل ونسج الحكايات الكاذبة وتزييف الحقائق لأغراض معروفة سلفاً.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن