الصفحة الرئيسية

محافظ حضرموت يلتقي وفد الهيئة العُمانية للاعمال الخيرية المشرف على توزيع المساعدات الرمضانية


اليوم:  5
الشهر:  يوليو
السنة:  2013
التقى محافظ حضرموت خالد سعيد الديني ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي اليوم بالمكلا وفد الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية برئاسة الرئيس التنفيذي للهيئة علي بن إبراهيم الرئيسي الذي يشرف على توزيع المساعدات الغذائية العُمانية للأسر الفقيرة والمعوزة في محافظتي حضرموت والمهرة ،والتي تقدمها الهيئة بالتعاون مع جمعيات الرأفة والإسلامية السعدات الخيرية كمكرمة من سلطان عُمان الشقيقة السلطان قابوس بن سعيد.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل محافظة حضرموت أحمد جنيد الجنيد ورئيس الجمعية الإسلامية الثقافية الخيرية الاجتماعية عبد الله محمد باهارون ومدير عام مدينة المكلا سالم صالح عبدالحق اشاد المحافظ بما تقدمه الهيئة العُمانية من مساعدات للمحتاجين والفقراء ومتابعتها وحرصها على إنجاح هذا المشروع الخيري وتوسيعه مستقبلاً بما يحقق أهدافه.

مؤكداً استعداد السلطة المحلية للتعاون وتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام الهيئة وبما يمكنها من إيصال المساعدات الغذائية لمستحقيها.

بدوره عبر الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية عن ارتياحه لمستوى التعاون والشراكة في إنجاح مشروع المساعدات العُمانية الرمضانية للأسر المحتاجة ،لافتاً إلى أن المعونة الغذائية سيستفيد منها هذا العام نحو 40 ألف أسرة محتاجة في محافظتي حضرموت والمهرة ،وتأتي كمكرمة من صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد لمساعدة إخوانه الفقراء والمحتاجين والتخفيف من معاناة ظروفهم المعيشية.

وفي ختام اللقاء سلم محافظ حضرموت الهيئة العمانية للأعمال الخيرية والجمعية الاسلامية الثقافية الاجتماعية درعي السلطة المحلية بالمحافظة تقديراً لجهودهما في خدمة العمل الخيري والإنساني.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن