الصفحة الرئيسية

مجلس التعاون الخليجي يشيد بنتائج الحوار والجهود المبذولة لدفع الإصلاح السياسي والاقتصادي في اليمن


اليوم:  21
الشهر:  أغسطس
السنة:  2013
أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني بنتائج أعمال مؤتمر الحوار الوطني الشامل، والجهود التي تبذلها القيادة اليمنية وحكومة الوفاق الوطني لدفع مسيرة الإصلاح السياسي والاقتصادي في اليمن.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون بالرياض اليوم مع أمين عام مؤتمر الحوار الوطني الشامل الدكتور احمد عوض بن مبارك والذي أطلعه على نتائج مؤتمر الحوار خلال جلسات عمله الأولى التي انتهت في شهر يونيو الماضي وكذلك سير الجلسات العامة الثانية والنتائج التي توصلت اليها فرق العمل المنبثقة عن المؤتمر .

وجرى خلال اللقاء مناقشة الجهود التي تبذلها الأمانة العامة لمؤتمر الحوار من أجل استكمال أعماله والوصول الى النتائج المرجوة .

وقد أكد الدكتور الزياني دعم مجلس التعاون الخليجي ومساندته للقيادة اليمنية ممثلة بالأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية لاستكمال إنجاز التسوية السياسية وفق ما نصت عليه المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، وكذلك استمرار دعمها لمسيرة التنمية في اليمن .

حضر اللقاء الأمين العام المساعد لمجلس التعاون للشؤون السياسية الدكتور / سعد العمار و رئيس بعثة مجلس التعاون في اليمن السفير سعد العريفي.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن