الصفحة الرئيسية

رئيس الوزراء يستقبل السفير الكوبي بمناسبة انتهاء فترة عمله


اليوم:  2
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2013
استقبل رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة اليوم السفير الكوبي بصنعاء اوسكار دي لوس رييس، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فتره عمله سفيرا لدى اليمن.

وخلال المقابلة جرى مناقشة مجالات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين ، وآفاق تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأثنى الاخ رئيس الوزراء على الدور الذي قام به السفير الكوبي في خدمة وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين.. منوها بالعلاقات القائمة بين البلدين وما تشهده من تنامي مستمر والحرص المشترك على استمرار الدفع بها الى آفاق رحبة من التقدم.. متمنيا للسفير اوسكار دي لوس التوفيق والنجاح في مهامه العملية القادمة.

من جانبه هنأ السفير الكوبي الاخ رئيس الوزراء بسلامته من الحادث الاجرامي الذي استهدفه مساء امس الاول.. معربا عن استنكار بلاده وادانتها الشديدة لهذا الحادث.

وعبر عن تقديره الكبير للدعم الذي لقيه طوال فترة عمله في اليمن .. معربا عن امتنانه البالغ للاخ رئيس الوزراء وحكومة الوفاق الوطني على العون والدعم الذي حظي به لتسهيل عمله ومهامه الدبلوماسية لخدمة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وأبلغ السفير الكوبي الاخ رئيس الوزراء خلال اللقاء أن البعثة الطبية الكوبية سوف تعود الى اليمن بداية العام القادم.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن